شراء عقار بدون وسيط Things To Know Before You Buy

Wiki Article



إذا رغب مالك العقار (المؤجر) بهدم عقاره لإعادة بناءه، فإن القانون يسمح له أن يطلب من المستأجر إخلاء العقار بشرط:

في حالة التعاقد بين المالك أو المشتري مع الوسيط بصفة حصرية، لا يمكن عرض العقار عل أكثر من وسيط، أما إذا كان الاتفاق غير حصري، يمكن التعاقد مع أكثر من وسيط عقاري.

نعم، يمكنك إضافة طلبات جديدة إلى الدعوى قبل حجز الدعوى للحكم.

تحتوي الاتفاقية الخطية المبرمة بين المطور وأمين الحساب على تفاصيل مراحل الإنشاء الرئيسية التي يتطلب إنجازها في الموقع لغرض إطلاق الدفعات من حساب الضمان. ويقوم مدير المشروع لدى المطور بإبلاغ أمين الحساب حين يتم إنجاز مرحلة رئيسية، ويقدم طلبًا للدفع إلى مزودي الخدمة.

:لا يتم تقديم الاستشارات القانونية عبر مركز فض المنازعات الايجارية , يمكن الاطلاع على القوانين والتشريعات الخاصة بتنظيم العلاقة بين المؤجر والمستأجر من خلال زيارة الموقع الالكتروني لدائرة الاراضي والاملاك

ليس الزامي توفر إفادة الغاء ايجاري لان ايجاري ليس ملزما في تسجيل الدعوى.

بما أن جدول الدفعات قائم على الربط بين نسب الإنجاز، يحق للمستثمر عند استلامه طلب الدفعة من قبل المطور معرفة نسبة الإنجاز الحالية في المشروع من قبل المطور تحديدًا، من خلال رسالة (من استشاري المشروع المعتمد لدى الدائرة)، وإلا فلن يكون المستثمر ملزمًا بالدفع، ما لم يتأكد من أن المشروع وصل إلى المرحلة أو نسبة الإنجاز المحددة في جدول الدفعات المتفق عليه بين الطرفين.

للحصول على المزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني

لا يتم النظر بالشكاوى التي تتعلق بإلغاء الحجوزات أوالتعويضات واسترجاع المبالغ المدفوعة والنزاعات التعاقدات المبرمة بين المتعامل والشركة العقارية، وسوف يتم إغلاق الشكاوى تعرّف على المزيد المتعلقة بالأمور التعاقدية مباشرة لعدم الاختصاص.

يرجى العلم أن دائرة الأراضي والأملاك في دبي ليس لها صلاحية فسخ أي تعاقد بين المطور والمستثمر بطلب من المستثمر. وفي هذه الحال، ينبغي على المستثمر الراغب بفسخ التعاقد مع المطور التوجه للمحكمة العقارية صاحبة الاختصاص، ويقتصر دور الدائرة هنا على التوفيق بين الطرفين، وتسوية النزاع وديًا دون البت أو التدخل في موضوع الفصل.

ترك الوسيط لعمل الوساطة العقارية بشكل دائم، ويتعين عليه تبليغ الجهات المعنية بمؤسسة التنظيم العقاري بذلك

ما هي الوثائق المطلوبة لتجديد رخصة مكتب وساطة عقارية والرسوم المطلوبة لذلك؟

في حال توافر اسم المستخدم وكلمة دخول، ينبغي على المتعامل إدخالهما، وبعد التأكد من صحة المعلومات المدخلة سيتم عرض الخدمات المرتبطة بالمتعامل.

 - أن يكون طلب المستأجر بالموافقات بالقيام بأعمال الديكور, مستنداً على الوثائق الصادرة من الجهات الرسمية, التي تدل على تلك الموافقات.

Report this wiki page